شرح طريقة نقل محادثات الواتساب الى التيليجرام بدون استخدام أي إضافة | هوس التكنولوجيا
هوس التكنولوجيا
شرح طريقة نقل محادثات الواتساب الى التيليجرام

شرح طريقة نقل محادثات الواتساب الى التيليجرام بدون استخدام أي إضافة

نقل محادثات الواتساب الى التيليجرام ، ميزة جديدة لطالما انتظارها في تطبيق التيليجرام، وهي كيفية نقل محادثات Whatsapp الى Telegram بدون اي برامج اضافية وتعتبر هذه الميزة نقلة نوعية في تطبيق التيليجرام حيث تسهل عليك الاستغناء عن تطبيق المحادثات الشهير الواتساب، واستخدام تطبيق التيليجرام عوضاً عنه، لما يتمتع به تطبيق التيليجرام من مزايا أقوى وأفضل بكثير من تطبيق الواتساب. وخصوصاً استخدام البوتات، وتخزين الملفات بحجم كبير وكذلك عدد أعضاء المجموعات في التيليجرام، والأهم من ذلك كله قنوات التيليجرام.

خطوات نقل محادثات الواتساب الى التيليجرام

أولاً يجب عليك التأكد من أنك تستخدم آخر تحديث من تطبيق التيليجرام والواتس آب، ثم إبدأ بتنفيذ الخطوات التالية، أو شاهد الفيديو أعلاه.

  • من تطبيق الواتس آب، افتح المحادثة التي تريد نقلها من على Whatsapp إلى Telegram
  • افتح القائمة العلوية بالضغط على زر الثلاث نقاط واختر منها More أو المزيد.
  • ثم اختر Export chat أو تصدير الدردشة.
  • ستظهر لك رسالة تأكيد تسألك إذا كنت تريد نقل الصور والفيديوهات والملفات الصوتية أيضا مع المحادثة، اختر ما يناسبك ثم اضغط على زر تضمين الوسائط، وقد لا يظهر لك هذا الخيار في حال عدم وجود وسائط أو كان حجم الوسائط قليل.
  • ستفتح لك شاشة المشاركة الطبيعية ويظهر فيها التطبيقات التي يمكنك مشاركة المحادثة من خلالها، اختر منها تطبيق التيليجرام.
  • اختر المحادثة من التيليجرام التي تريد نقل محادثة الواتساب إليها.
  • ثم انتظر قليلاً ريثما يتم استيراد جميع رسائل المحادثة والمتضمنة الصور والفيدوهات والملفات الصوتية -هذا في حال اخترت تضمين الوسائط- .

والآن بعد اكتمال عملية استيراد محادثات الواتس آب إلى تطبيق التيليجرام، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع رسائل المحادثة مع الشخص الذي قمت بتصدير واستيراد محادثته إلى التيليجرام.

وفعلياً وبغض النظر عن محاسن أو مساوئ الواتس آب، فأنا اضطر كثيراً لنقل محادثات الواتس آب غلى التيليجرام لأنه عادةً ابحث عن صورة أو فيديو في الواتس آب، وعند تحميلها تظهر لي رسالة تفبد بأنه قد تعذر تحميل الصورة أو الملف.

أما في التيليجرام فالأمر مختلف تماماً، لأن التخزين يتم سحابياً ويإمكانك عرض الوسائط بأي وقتٍ تريده.

اكتب تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: