تصنيف محادثات التيليجرام الرسمي ضمن أقسام وتبويبات | للكمبيوتر والهاتف | هوس التكنولوجيا
هوس التكنولوجيا
تصنيف محادثات التيليجرام الرسمي ضمن أقسام وتبويبات | للكمبيوتر والهاتف

تصنيف محادثات التيليجرام الرسمي ضمن أقسام وتبويبات | للكمبيوتر والهاتف

العديد من مستخدمي تطبيق التيليجرام دائماً ما يفضلون استخدام التطبيقات الأخرى الغير رسمية لإنشاء المحادثات والقنوات والنشر فيها، لعدة أسباب أنها تتقدم ببعض الميزات عن تطبيق التيليجرام الرسمي، ومن أهمها تصنيف محادثات التيليجرام.

وانا شخصياً أحد هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقات غير رسمية للتيليجرام لما لها من ميزات تختلف عن تطبيق التيليجرام الرسمي، ومن أهم هذه الميزات هي تصنيف المحادثات ضمن أقسام وتبويبات خاصة.

والآن قام مطورو التيليجرام بإضافة هذه الميزة التي طالما انتظارها، ولكن بشكل أفضل من التطبيقات الغير الرسمية، حيث تتيح لك حرية إنشاء الأقسام وإضافة المحادثات إلى كل قسم حسب ما تريده.

ومن بين أهم هذه الأقسام، قسم للمحادثات الغير المقروءة، قسم خاص بالمجموعات فقط، قسم خاص بالقنوات فقط، قسم خاص بالبوتات، قسم خاص بالمحادثات والرسائل الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك من تخصيص أي قسم تريده، وكذلك إنشاء أقسام كما تريد ووضع مجموعة محادثات ضمن القسم، وبامكانك إضافة أي نوع من أنواع المحادثات إلى القسم الجديد الخاص بك مثل (قنوات او مجموعات او محادثات او بوتات).

إذا كان لديك عدد كبير جدًا من الدردشات ، يمكنك الآن فصلها عن بعضها وتقسيمها إلى أقسام متعددة مثلاً فصل محادثات المرح عن العمل أو المحادثات العائلية عن المحداثات المدرسية – ثم التمرير بين علامات التبويب للوصول بسرعة إلى أي من الدردشات الخاصة بك.

تثبيت عدد غير محدود من المحادثات ضمن كل مجلد

يمكن أن يحتوي كل مجلد أو قسم من مجلداتك على العديد من الدردشات المثبتة كما تشاء.

مزامنة “تصنيف محادثات التيليجرام” مع تطبيق سطح المكتب للكمبيوتر


مثل كل شيء على Telegram (باستثناء الدردشات السرية) ، ستتم مزامنة مجلدات الدردشة الخاصة بك بسلاسة مع جميع تطبيقاتك المتصلة الأخرى ، بما في ذلك تطبيقات سطح المكتب .

بفضل المساحة الإضافية المتاحة على شاشة الكمبيوتر ، أضفنا شريطًا جانبيًا للمجلد – بالإضافة إلى بعض الرموز لجعل المجلدات الخاصة بك أكثر قابلية للتمييز.

لمزيد من التفاصيل تابع معنا الشرح بالفيديو

الشرح بالفيديو لطريقة تقسيم المحادثات إلى تبويبات

اكتب تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: